النقاب للسطو على العائلات الغنية

اذهب الى الأسفل

النقاب للسطو على العائلات الغنية

مُساهمة من طرف ADMIN في السبت أبريل 24, 2010 11:57 pm


كشف قائد كتيبة الدرك الوطني للدار البيضاء، النقيب رودان سليمان، عن تفاصيل مثيرة لقضية تتعلق بعصابة ترتدي النقاب للسطو على العائلات الغنية تم تفكيكها خلال الأيام القليلة الماضية.
يمتد نشاط العصابة حسب نفس المصدر إلى ولاية البليدة، وتتكون من أربعة أشخاص، من بينهم فتاة لا يتعدى سنها 25 سنة، استغلتها العصابة في كسب ثقة العائلات الغنية التي يتم ترصدها قبل الإطاحة بها.
ولعبت هذه الفتاة دور البطولة ضمن هذه العصابة، إذ ترافق أفراد العصابة التي ترتدي نقاب النسوة إلى منازل العائلات الغنية، ثم ينفذون جريمتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض .
ولم تسلم شقيقة هذه الفتاة، من هذه العصابة، فبعد أن جمعت هذه الأخيرة معلومات عن وقت دخول وخروج زوج شقيقتها إلى المنزل الكائن بحي الضفة الخضراء بالعاصمة، لفتت انتباه العصابة إلى تنفيذ عملية سطو ضد شقيقتها الغنية، حيث قصدت البيت رفقة أفراد العصابة التي كان أفرادها يرتدون النقاب، الأمر الذي لم يفتح أي مجال للشك للشقيقة التي استقبلتهم بمجرد فتحها باب المنزل، إلا أنها سرعان ما تفاجأت بالمكيدة التي دبّرتها ضدها شقيقتها، وبدأت تصرخ ما لفت انتباه الجيران الذين تدخلوا لتقصي الأمر، فاكتشفوا أن ''عصابة النقاب''، كانت بصدد سرقة المنزل، وباءت محاولتهم بالفشل، وتمكن الجيران من تسجيل أرقام لوحة ترقيم سيارة العصابة من نوع ''بولو''. وكانت من بين الأدلة التي تمسكت بها مصالح الدرك قبل إلقاء القبض على العصابة، حيث تنقلت لمنزل شقيقة الفتاة لأخذ البصمات بعد عملية السطو الفاشلة، وعثرت على هاتف نقال يكون أحد اللصوص قد أضاعه بعد سماعه صراخ الجيران عندما اكتشفوا أمر العصابة.
وبعد تفتيش منزل أحد أفراد العصابة، تم العثور على عدد من حجابات النساء، إلى جانب أسلحة بيضاء كانت العصابة تعتمد عليها في ابتزاز العائلات الغنية والسطو عليها. وألقي القبض على ''عصابة النقاب''، ووضع أفرادها الحبس المؤقت في انتظار محاكمتهم.

_________________
celui qui prend ta main et touche ton coeur celui-la c est un ami vèritable
avatar
ADMIN
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1106
تاريخ التسجيل : 10/08/2009
العمر : 25
الموقع : www.facebook.com/seifhd43

http://shd43.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى